مستمرون رغم الجراح
الأكثر زيارة
x

أنشطة الإدارة المركزية

موقع مؤسسة الجرحى:السيد نصرالله لجرحى المقاومة: جراحكم شاهد حيّ على تحملكم ويجب أن تواصلوا تحمل المسؤوليات

السيد نصرالله لجرحى المقاومة: جراحكم شاهد حيّ على تحملكم ويجب أن تواصلوا تحمل المسؤوليات

نظمت "مؤسسة الجرحى" في لبنان حفلاً جماهيرياً بمناسبة "يوم الجريح المقاوم" الذي يصادف في الرابع من شعبان يوم ولادة ابي الفضل العباس (ع)، وذلك في مناطق عدة بالتوازي وهي: الضاحية الجنوبية لبيروت (مجمع المجتبى)، بعلبك (حسينية المرحوم الحاج حمودي عواضة)، النبطية (النادي الحسيني)، الهرمل (مجمع سيد الشهداء)، دير قانون النهر (النادي الحسيني).‎

حشد من جرحى المقاومة

حشد من جرحى المقاومة

وحضر الحفل حشد غفير من جرحى المقاومة الإسلامية والدفاع المقدَّس في الأماكن المختلفة، إضافةً الى لفيف من العلماء والنواب والوزراء وسفراء وفعاليات إجتماعية وتربوية وثقافية وإعلامية وقيادات من حزب الله في المناطق المختلفة.

جانب من الشخصيات خلال الحفل

الاحتفال التكريمي تخلله عرض فيلم حول تقديمات المؤسسة، وكلمة للأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله أكد فيها أن تضحيات الجرحى قدّمت للبنان إنجازات عظيمة جدًا ما زالت ماثلة أمام الأعين، لافتًا الى أن هذه التضحيات هي التي اوصلت لبنان الى نقطة توازن الردع وعززت معادلة الجيش والشعب والمقاومة.

الحضور يستمع لكلمة السيد نصرالله

واذ شدد سماحته على الفخر "بجرحانا وثباتهم وصبرهم وان عددًا منهم وفقهم الله فيما بعد للشهادة"، وتوجه للجرحى بالقول: "إن جراحكم شاهد حيّ على تحملكم وتحمل مسيرتكم للمسؤوليات الجسام في لبنان والمنطقة ومواجهة التحديات الخطيرة والكبرى". وأضاف السيد نصرالله "يجب أن نواصل تحمل المسؤوليات الجسام التي قدم فيها هذا الكم الهائل من التضحيات"، مؤكداً ان "الكثير من جرحانا عادوا الى ميادين العمل والجهاد". وتخلل كلمة السيد نصرالله شقّ سياسي حول قانون الإنتخابات في لبنان، واضراب الاسرى الفلسطينيين، والعدوان السعودي على اليمن، والازمة في سوريا.


2017-05-02 21:51:20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد