الأكثر زيارة
x

أخبار الإعاقة

موقع مؤسسة الجرحى:الاتحاد الوطني لجمعيات المعوقين يكمل جولته المطلبية ويلتقي النائب رعد

الاتحاد الوطني لجمعيات المعوقين يكمل جولته المطلبية ويلتقي النائب رعد

واصل "الاتحاد الوطني لجمعيات الأشخاص المعوقين" اجتماعاته مع القادة اللبنانيين للمطالبة برفع التعرفة المقدمة من وزارة الشؤون الاجتماعية اللبنانية، بما يناسب قيمة الخدمات التي تصرف على ذوي الحاجات وإضافة مبلغ 16 مليار ليرة لبنانية على موازنة المعوقين للعام 2018 في موازنة الحكومة.

وفي هذا السياق عقد الاتحاد لقاءاً موسعاً مع رئيس "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد عرض الاتحاد خلاله معاناة الجمعيات الخيرية والمؤسسات المعنية بذوي الإعاقة ومشكلات تأمين الرعاية والتأهيل والعلاج اللازم للأطفال. من جهته أبدى رعد تجاوبا مع مطالب الإتحاد "ووعد بالمساندة والعمل مع كتلة الوفاء للمقاومة ورئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان ووزير المال للوصول الى النتيجة المرجوة"، مؤكدا "انصاف العمل الاجتماعي وتأمين ديمومة الاستمرار".

الى ذلك التقى الاتحاد النائب بهية الحريري، وعرض المصاعب التي تعاني منها الجمعيات في تحقيق الرعاية المستدامة والأمن الاجتماعي لأكثر من 12000 طفل من ذوي الإعاقة على كامل الاراضي اللبنانية. وابدت الحريري "إستعدادها للمساعدة والسعي مع المعنيين في سبيل تأمين الاعتمادات اللازمة للاستمرار في رعاية الأشخاص المعوقين وتاهيلهم وتعليمهم".



2017-11-24 09:41:23

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد